. .
...
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات الحوش السوداني
رسالة للمحتفظين بملفات الفساد
...
رسالة للمحتفظين بملفات الفساد
06-13-2018 05:56



ماوراء الكلمات - طه مدثر
رسالة للمحتفظين بملفات الفساد

(1)
والقيادى التاريخى فى الحركة السياسية بمصر ورئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور.المثير للجدل والغبار والاتربة .كلما إختلف مع احدهم فى وجهات الرأى والنظر.او سمع مرتضى من احدهم(ذكراً او أنثى او نوع اخر)
كلاماً لم يعجبه.فتنتفخ (جطومه) ويهيج ويصرخ ويملاء الدنيا صراخاً وعويلاً. وان فى يديه وفى خزنة مكتبه (سى دى)لهذا الشخص الذى تتطاول على شخصه النبيل .وفى هذا (السى دى )كميات من الفضائح والفساد.لو نشره مرتضى منصور فانه سيغطى مساحة الكرة الارضية..فتخاف تلك الشخصية من (السى دى) المزعوم ومن طول لسان مرتضى.فترضخ وتلجاء الى (فقه السترة والسكوت) وتعلن التوبة وعلى الملاء ان لا تجيب سيرة السيد مرتضى لا بخير او بشر.
وقد قائل احد الظرفاء المصريين ان مرتضى منصور يملك سى دى للاجنة التى فى بطون امهاتهم.ولكن لا يرى الناس اثر تلك (السى ديهات) على ارض الواقع..
(2)
وبفعل العوامل المناخية وبواسطة الرزاز المتطاير والرياح وابواب السودان المفتوحة وبفعل تطبيق الحريات الاربعة بين السودان ومصر,وتنفيذها من قبل الجانب السودانى فقط.فقد إنتقلت عدوى(سديهات مرتضى منصور)
الى السودان.ولكن بعد ان تحورت الى (الطريقة السودانية)
(3)
وقبل فترة من الزمن أعلن القيادى التاريخى بحزب المؤتمر الشعبى الاستاذ كمال عمر عبدالسلام.أن الشيخ حسن عبدالله الترابى وقبل وفاته سلمه.هو شخصياً(كميات)من ملفات الفساد..الفساد الموجود وبكثرة فى حزب اخر.لم يصرح باسمه الاستاذ كمال عمر.ثم أنتقلت عدوى التصريحات وعدوى إمتلاك الملفات الى الامين السياسى لحزب المؤتمر الشعبى.فقال الاستاذ الامين عبدالرازق.ان حزبه يمتلك فى مخازنه..ركز معانا فى مخازنه!! يعنى ليس مخزن او اثنين وانما هى مجموعة من المخازن.و هذه المخازن (مليان فل ومستفه)بكثير من المعلومات ضد الفساد والمفسدين.فى الحزب داك!!
(4)
وبالبطع كلام هذه القيادات كلام ممتاز.ولكن محله ومكانه ليس صفحات الصحف ولا الاسافير ولا الفضائيات..ومكانه ومحله الجهات العدلية (نيابة وشرطة وقضاء)فلماذ لم يكلف الاستاذ كمال عمر نفسه .ويستأجر (توك توك)ويحمل هذا الملفات الى جهات الاختصاص؟وايضاً(المفروض وحقو)أن يفتح الامين عبدالرازق المخازن الكثيرة و يحمل (بذات التوك توك)تلك المستندات والاوراق ويقدمها للجهات العدلية؟
لماذا يتفاخرون و يتباهون بانهم يملكون الادلة والمستندات على الفساد والمفسدين. ولا يحركونها؟هل لحاجة فى نفوسهم؟ام هو (سهر الدجاج ولا نومو)فمن يملك مستندات بالكميات او موجودة فى المخازن فعليه(وعشان خاطرنا)ان يذهب ويقدمها لجهات الاختصاص..وأليس من الشئ الغريب ان من يتحدث عن ملفات الفساد هم من الذين درسوا القانون والقانون يجرى فى دمائهم.وليسوا مجرد (عنقالة ساكت).حاجة تحير!!
(5)
ونحن نسأل لماذا لم يتقدم احد المحامين الشرفاء والمخلصين.ببلاغ للنائب العام حول ما أثاره كل من الاستاذ كمال عمر والاستاذ الامين عبدالرازق عن الفساد.والزامهما بتقديم مابحوزتهما من مستندات..فانه تخص الشعب السودانى.وإلا يعتبر كلامهما هذا مجرد(طق حنك ساكت)وهما بذلك يتبعان طريقة (الساكت عن الحق شيطان اخرس)
(6)
ونسأل من المانع ان يخرج (اخوان)لهم من الوطنى او المنشقين عنه مثل الاصلاح الآن او منبر السلام العادل او اخرين. فيخرجوا علينا ويعلنوا ان مخازنهم(مليانة فل زائد واحد) بملفات الفساد.وهى اكثر عددا من التى عند المؤتمر الشعبى.وان مخازنه هى اكبر عددا وحجما من مخازن الشعبى.وفيها ملفات فساد لو خلاطت ماء النيل لافسدته.ومسولين من الخير (مش)ابو القدح بعرف محل (يعضى)اخوه؟
(7)
وهكذا تظل ملفات الفساد مجرد كرة.الشعبى يرمى بها فى ملعب الوطنى.فيردها الوطنى اليه.بينما صاحب الوجعة الحقيقة.الشعب واقف يتفرج.والهم عصف.واللهم فك اسر وحظر دكتور زهير السراج.والاستاذ عثمان شبونه.وعجل لهما بالنصر وبالفرج.وردهما سالمين غانمين الى القراء والمحبين..


الجريدة



شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 84
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 84


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


طه مدثر
طه مدثر

تقييم
0.00/10 (0 صوت)