. .
...
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
...
هيا يارفاقي
08-19-2018 02:39



نمريات

هيا يارفاقي .....

ولمزيد من تمويه النفوس واستئناف الوعود الباهتة من جديد ، تاتي محاولات المؤتمر الوطني ، لمعالجة الضائقة الاقتصادية ، التي امّن عليها ب(رؤية جديدة)، وفق ماذكره د. الصديق رئيس قطاع الاعلام بالحزب الحاكم ..



** تبرع قبل هذا التاريخ بالحديث ، مساعد رئيس الجمهورية ،مولانا الحسن الميرغني ، وقطع عهدا جازما ، بان حزبه سيقدم حلوله لمشكلات الوطن ، في 181 يوما فقط ، مرت الشهور والسنوات ، وطال الانتظار ، وزادت المشكلات كلها بلا استثناء تعقيدا ، خاصة الاقتصادية منها .

** غادر الركابي في رحلة خارجية ، وعاد صفر اليدين ، بعد نزهة جميلة، جلس على مكتبه يراقب تدهور حالة الوطن ، الذي بلغ الان هذه الحالة التي نشاهده عليها ، شبح وطن ..

** اليوم يعلنها القطاع الاقتصادي بالحزب الحاكم ، بان تحت ابطه سياسات واجراءات لمعالجة الواقع الاقتصادي ، وهنا ، يبدو اننا ، سادتي موعودون في هذا الوطن خلال اسابيع بحلول وردية بهية !!!!! فلنضحك حتى تظهر نواجذنا .....



** لاتشعر ولاتحس ولاتتفاعل الحكومة مع مشكلات الوطن ، ولو غاب عن الخريطة نهائيا ، فهم في واد والشعب في واد اخر ، هم في نعيم ورغد وترحال ، والشعب في غم وهم ونكد ، وسؤالي هنا ، اين كان هذا القطاع وتلك اللجان والاقتصاد يتدحرج نحو الهاوية، ؟ ام انها فجأة خرجت لوجه الدنيا ، لتنشل الاقتصاد ؟؟ ام انه لاهذا ولاذاك ، فقط حماسة الدستور المعدل جبرا ، دفعت بها لخط المواجهة لتحلية (الترشيح ثم العمل )!!

** أدمن الحزب الحاكم ، دفق هذه الكلمات في المجتمع ، فالاقتصاد لن تخلق له روحا جديدة اوراق الحزب ، الذي عجز تماما ، عن تقديم معالجات له ، والمشكلة بعد في مهدها ، تركها حتى شبت وترعرعت ، وعقد يده ، ووانتظر السماء تمطر ذهبا ،هذا بعد جولة جاء نتاجها عودة بخفي حنين !!!

**واغلقها الابواب ، ذات الحزب الحاكم ، في وجه الخبراء الاقتصاديين والمؤهلين من خارج الحزب ، وانكب على (جماعتو ) يسمع منهم وينفذ جرعاتهم (الضاربة) ، فخلت صفحتهم من الحلول ، والشعب فطن جدا يعلم ان الحرث في البحر من المستحيلات مثله مثل الغول والعنقاء والخل الوفي! !!!

** اسابيع فقط وفق الناطق باسم اعلام الحزب ، تحتاجها اللجنة الاقتصادية بالحزب الحاكم ، ماشاء الله ،في ايام معدودات ستنقلنا اللجنة لعهد جميل ونضير ، عهد الشبع والعافية، عهد الخير ، الذي انسرب من بين ايدينا ، عندما بيعت المشاريع العامة ، ودخلت اموالها الجيوب الخاصة، ماهذه الدهشة التي تطل برأسها تملأ الروح غصبا وتستفها !! هل سمعتم ؟؟ اسابيع فقط !! فلنعدها الايام وننتظر ...

** يتحدثون ، وماأجمل الحديث ، فلا ضريبة ولاجباية عليه ، فلتتحدث اللجنة، كما يحلو لها ، فالشعب موقن تماما ان حديثها ستزروه الرياح ، وانه لاحلول لاقتصاد الوطن وكل المشكلات الاخرى ، الا بمغادرة الحزب الحاكم كراسي السلطة ،فهيا يارفاقي لهبة الغد الاتي ...

همسة

في كل شبر، سنوقدها الشموع ..

ونفتح نوافذ الحب القادم ..

تعانق اصواتنا السماء ..

ونهزها ارضنا فرحا ..

بعودتك ايها المسلوب ..ياوطني
شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 61
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 61


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


اخلاص نمر
اخلاص نمر

تقييم
0.00/10 (0 صوت)