. .
...
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات الحوش العامة
كلمات قصيرة
...
كلمات قصيرة
09-11-2018 02:36



كلمات قصيرة
كتب طه مدثر

(1)
كل ما نكتبه هنا هو رأى ولكل قارئ أو متلقٍ بعد ذلك رأيه.
(2)
معلم مؤهل هو أكثر فائدة من درس العصر ومن الدروس الخصوصية.
(3)
حزب المؤتمر الوطنى ينادى بالحرية ثم يحتكرها لنفسه وللمقربين المقربون.
(4)
التطهير واجب وطنى.. وحتى ولو كنت (مطهراً) من قبل فيجب ان تتطهر من جديد!!.
(5)
من تمنى الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية فى دول العالم الثالث فقد تمنى شيئاً مستحيلا أكثر إستحالة من الغول والعنقاء والخل الوفى..
(6)
البلد تحكمها عصابة قالها الرئيس جمال عبدالناصر للرئيس محمد انور السادات.. فمن يحكمك أنت؟
(7)
الفرق بين النائب والكاتب أن النائب يتخيل عدم وجود مشاكل او ازمات او كوارث بينما يتعمد الكاتب وجود تلك المشاكل والازمات والكوارث..
(8)
ما إجتمعت إمرأتان وإلا كانت الكريمات او المسلسلات او الازياء ثالثهما واليوم صارت المرأة تغضب منك إذا قلت لها ما أعقلك ولكنها ستبتسم حتى الضرس الاخير إذا قلت لها ما أجملك!!
(9)
فى السودان كلما كان الوزير هو الاسوأ كلما كانت حظوظه أكبر فى تولى مناصب جديدة.. بالمناسبة السيد معتز موسى طاب له المقام فى فى كرسى وزارة السدود والرى والكهرباء خمس سنين فتمت ترقيته رئيساً لمجلس الوزراء يبدو لى ان والدة الاستاذ معتز دعت له بالبقاء وزيراً الى أن يشيل الله امانته!!
(10)
النصر لا يمكن شراؤه.. النصر يتم إنتزاعه قوة وإقتداراً والتاريخ لا يصنع البطولات.. بل لا يلقى بالاً للاتحاد السودانى لكرة القدم وأنه من أول المؤسسين للاتحاد الافريقى لكرة القدم والجغرافيا هى إمتداد طبيعى للتاريخ بل توأم له وجغرافية السودان المنتشرة والمترامية هل عجزت وعقمت عن توفير لاعبين مهرة وافذاذ غير اللاعبين الدائمين فى المنتخب الوطنى والذين يتم إستدعائهم أوتوماتيكياً.؟ وأغلب لاعبي المنتخب الحاليين أكل وشرب عليهم الدهر والتغيير سنة الحياة ومن يرفض التغير فان مصير الديناصور فى إنتظاره اما الامانى الكذوب فهى أن يفقد المنتخب الوطنى السودانى ست نقاط من هزيمتين، ثم يحلم بالوصول الى نهائيات أمم افريقيا فى العام 2019 اما التيه
والضلال أن كثيراً من الصحف الرياضية والاقلام الرياضية والقنوات الرياضية والمحللين (ذكوراً وإناثاً) سيمارسون النفخة الكدابة وأن اللاعب السوداني يمتلك مهارات كبيرة وصاحب إمكانيات مهولة ويحتاج الى قليل من التركيز والعناية والرعاية والامر الغريب هو أننا لم نر او نسمع باى من اللاعبين المذكورين اعلاه وقد إحترف فى دورى من دوريات
دول الجوار.. والدروس والعبرة يجب ان نأخذها من دولة مورتانيا وكيف ان فريقها بقلة الامكانيات وقلة الصحف والقنوات الرياضية. أحتل صدارة مجموعته… والنصيحة حارة وستجدونها فقط عند المدرب الفاتح النقر!! والسودنة ان مدرب المنتخب الخواجه تأثر تأثراً بالغاً وعميقاً بالسياسات الرياضية للاتحاد السودانى لكرة القدم احسب أنه مشارك وموافق على سياسة تجميع اللاعبين دون إعداد او إداء مباريات تحريبة يبدو ان خواجة المنتخب يريد أن يأكل عيش فقط.!! بل انه ذاهب وبسرعة ليصبح سودانى كامل الدسم!!وأيها المدرب الخواجة إذا لم تكن قادراً على الانتصار فاسعى للتعادل ودع الهزيمة بعيداً!!

شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 66
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 66


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


طه مدثر
طه مدثر

تقييم
0.00/10 (0 صوت)