. .
...
السبت 16 فبراير 2019 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات د. عصام محجوب الماحي
مدير شرطة كسلا وعميد طب القضارف، مثالٌ لِتَسْمِيم المُجْتَمَع صورة وصوت
...
مدير شرطة كسلا وعميد طب القضارف، مثالٌ لِتَسْمِيم المُجْتَمَع صورة وصوت
02-10-2019 12:30



مدير شرطة كسلا وعميد طب القضارف، مثالٌ لِتَسْمِيم المُجْتَمَع صورة وصوت
[email protected]

هل تتذكرون التسجيل الصوتي لبروف جمال خالد عميد كلية الطب بجامعة القضارف؟ ذلك التسجيل الذي اقْسَم فيه بالله اكثر من مرة، وطلب من الناس اكثر من مرة بان يتقوا الله وكأنه امام جامع يحذر في خطبة جمعة من قضية عيب واضحة ومعلومة لدية، فيما العيب كل العيب هو ما حدث حقيقة للاستاذ الشهيد احمد الخير وحاول جمال ان ينفيه دون ان يتحقق بشكلٍ قاطع مما حدث، او كان يعلم ما حدث ولكن تم توظيف بروف جمال خالد مثله مثل لواء الشرطة يس محمد حسن، فقام ايضا جمال بتوزيع تسجيل صوتي لينفي الحقائق التي بدأت تتوفر حول ما حدث، وقد فعل ذلك حسب رسائل الذين روجوا لتسجيله، مستندا على ثقة الناس فيه.. فترك بصوته أسوأ نَفْي اسْتَعْمَل فيه الحليفة بالله والقَسَم به، وعبارتي اتقوا الله وحُرمة الاموات، مرات عديدة لتزداد مصداقية النفي الاعرج بما كاله فيما يشبه ارهاب لغوي ديني للناس جميعهم بان يتقوا الله في انفسهم، وبالاخص دون ان يذكر اسميهما، نبيل شكور صاحب اول رسالة كشفت حقيقة ما حدث للمعلم المغدور ومبارك الكودة في تسجيله القوي الذي صَعَّد الموضوع ودفع به ليصبح قضية رأي عام، ولكل الذين بدأوا يتحدثون عن ان المُعلم قُتِل بالتعذيب داخل معتقلات اجهزة السلطة الامنية سيئة السُمعة، وللغرابة قال لاولئك في نهاية تسجيله "جزاكم الله خير".. فقد اصبحت عبارة فاقدة لروحها ومعناها وتستعمل دون تفكير.
والآن، بعد ان حصحص الحق واعترفت لجنة التحقيق بواقِعة التعذيب، لماذا لَم يخرج لنا بروف جمال خالد بتسجيل أخر يقْسِم فيه انه خُدِع بتقرير الطبيبين، ويؤكد من جديد انه قرأه بعينيه التي سيأكلهما الدود يوما ما، او يعترف بانه كذّب كذْبا صريحا ولم يقرأ اي تقرير وانما قيل له فصدّق والمؤمن صديق، او يعترف بانه أجْبِر لانه صاحب مصداقية امام الناس ليقول ما يقول ويكذّب لينفي الفعلة الشينة التي حدثت للمُعلم الشهيد احمد الخير، فانتفخت اوداجه وقال ما قال مِن كذْبٍ صريح، او في اخر الامر لماذا لا يرفع تسجيلا يطلب فيه العفو والمغفرة اولا مِمَن خاطبهم وحاول تكذيبهم، نبيل شكور ومبارك الكودة واهل الشهيد، ومن كل الناس الذين وزّع عليهم نفْي كاذب وقبل ذلك من ربه الذي اقْسَم به اكثر من مرة في تسجيل مدته اقل من دقيقة، ويذهب ويغْتَسِل سبع مرات، ويَقُم بكل اجراءات التوبة من كذبته البَلقاء.
وفي حالة اصراره بانه قرأ التقرير الطبي الذي اشار اليه، عليه فورا ان يطالب هو نفسه قبل لجنة التحقيق اتخاذ اجراءات قانونيه ضد الطبيبين اللذين قاما بتشريح الجثه وذلك لادلائهما بمعلومات كاذبة ومضللة ولتسترهما علي جريمة قَتْل.
والمطلوب ايضا ايصال الشكوى للمجلس الطبي لاتخاذ مايراه مناسبا ضد الطبيبين وضد بروف جمال نفسه واتخاذ تسجيله دليلا ضدهم الثلاثة ووثيقة اتهام لكل منهم وفقا لحالته البائسة التي وضع نفسه فيها.


بروف جمال خالد عميد كلية الطب بجامعة القضارف وهو يقسم بعدم تعرض احمد الخير للتعذيب




أمّا ان لَمْ يكن هنالك اي تقرير فيه تلك الاكاذيب التي ادلى بها جمال فسيكون وضع جمال لا شبيه له، وحالة جمال لا شبيه لها إلّا وضع وحالة اللواء شرطة يس محمد حسن، تبعثا الحسرة على انسانية الانسان فيهما، وعلى شرف المهنة فيهما، خاصة وان مَن رَفع تسجيل جمال ليقويه ويجعله مُقْنِعا، كتب: بروف جمال خالد إستشاري النساء والتوليد بجامعة القضارف. خريج جامعة الجزيرة، أعرفه حق المعرفة، وما علمنا عليه من سوء (لا نزكي على الله أحد)، شهادته بالنسبة لي مقبولة تَبْ.
والمطلوب اخيرا من لجنة التحقيق ضَم الطبيبين اذا صح التقرير الذي يقول جمال انه قرأه، كمتهمين في قضية اغتيال الشهيد الاستاذ احمد الخير بالتعذيب، او ضَم جمال، وتلك مهمة الرأي العام وزملاء المهنة، لزمرة الكذابين الذين يمشون بين الناس ويستغلون بساطتهم وثقتهم فيهم، فيسممون المجتمع بما يطلقون من اكاذيب.


شاهد المزيد من مقاطع الفيديو على قناتنا ولمتابعة المزيد لا تنسى الاشتراك في القناة


وحتى لا ننسى ولا يطويه الزمن، فقد قال بروف جمال خالد في تسجيله الصوتي: "يااااا.. السلام عليكم.. يا اخوانا اتقوا الله في حُرْمَةِ الاموات، انا اقْسم بالله العظيم سألت الطبيب وقرأت التقرير الشرعي بتاع طبيب كسلا.. طبيب كسلا قال لا يوجد اي أثر قطعي او جرحي او نزيف، ولا يوجد سبب ظاهر في سبب الوفاة.. وده كان السبب الاساسي في تحويل المريض الى مشرحة القضارف.. وسألنا طبيب القضارف، اقْسم بالله العظيم قال لا يوجد اي جرح قطعي، ولا يوجد اعتداء في الدُبر، ولا يوجد كسر في الجمجمة، ولا يوجد كسر في العظم، ولا يوجد تهتك في الاحشاء. اتقوا الله يا اخواننا، اتقوا الله، اتقوا الله في انفسكم. العملية بتاعة الاغتصاب دي في السودان، هذه جرائم غير ممارسة، هذه جرائم غير ممارسة باخلاقيات الشعب السوداني يعني. اتقوا الله يا اخواننا، اتقوا حُرْمَة الاموات وجزاكم الله خير."
ومن باب التوثيق ايضا، ان اللواء شرطة يس محمد حسن مدير شرطة ولاية كسلا،قال صورة وصوت في الفيديو الشهير: "الشخص الذي توفى في اثناء اجراءات التحقيق معه، هو كان تحت قيد التحقيق ضمن متهمين اخرين تم التحفظ عليهم في حراسة الجهاز. بعد ان شعر باعراض المرض تم تحويله الى المستشفى حيث بعد الكشف الطبي الاولي عليه افاد الطبيب المختص ان المذكور قد فارق الحياة. تم ادخاله الى المشرحة لمعرفة اسباب الوفاة، وووو وتم إطلاع ذويه او بعض الافراد من اسرته على الجثمان اثناء التشريح وقد حضروا هذا التشريح وقد تأكدوا تماما من عدم المساس به بأي، لأي، أيد خارجية او تعرضه لتعذيب او تعرضه لضرب.. هذا ما لم يكن. ووووو واستلمت الاسرة الجثمان وقاموا بمواراته الثَرى، وفي هذا المقام لا يسعنا الا ان نسأل الله تعالى ان يتقبله القبول الحسن وان يجعل مثواه الجنة وان يجعله من اصحاب اليمين وتعازينا لاسرته المكلومة، وهذا امر الله وكل نفس ذائقة الموت.".
واذكر، والذكرى والتذكر تنفعا المؤمنين، انني بمجرد توزيع فيديو تصريح اللواء شرطة يس محمد حسن كتبت عنه، وبالتالي له، الرسالة التالية: تكون جبان ووِسِخ وما انسان لو كلامك ليس هو الحقيقة وانت تنفي التعذيب على لسانك. لماذا لم تترك ناس الجهاز هم الذين يتحدثون، ولماذا تنبري للنفي؟ على كل انا اصَدِق اهل الشهيد وأضُم صوتي لتسجيل مبارك الكودة.. إمّا وإمّا!
وبعد ان كشفت لجنة التحقيق عن تعذيب المعلم احمد الخير حتى الموت، كتبت البوست التالي: الى اللواء شرطة يس محمد حسن مدير شرطة ولاية كسلا.. يَخْس عليك وعلى الدبابير -تاج ومقص- الخاتيها في كتفك يا عديم الشرف العسكري. يَخْس على رجولتك..وااااا حسرتي على ذريتك واحفادك، وييييين يودوا انفسهم بما ستترك لهم من سِيرة عفنة، صورة وصوت.
ثم أضِفت في ذات البوست: عندما وَصَفْت بالجُبْنِ والوَسَخِ مدير شرطة كسلا والحدث ساخن وتسجيل الكودة ساخن، كنت ارى الجُبن والوَسخ يشع من نظراته واسمعه في حديثه. هذا الشخص مطلوب منه ان يخرج امام كل الناس ويبكي حاله وحال اهله وحال كل مَن يمِت له بعلاقة ويعتذر ويطلب العفو من الشهيد واهله ومن كل الشعب وقبل ذلك من رَبِه.
تبقى ان ارفق ادناه تسجيل جمال خالد بصوته.. ليعيد بنفسه الاستماع اليه ليتحلل منه، وليبقى وثيقة اخرى من وثائق تسميم المجتمع التي جرى تداولها طيلة ثلاثة عقود تقريبا من حكم الانقاذ وجماعة الاسلام السياسي، بدأت بمانشيت صحيفة القوات المسلحة بعد انقلاب 30 يونيو 1989، ومقال صديقي اللواء محمود قلندر: هل هؤلاء الرجال جبهة؟
ههههه فتح الملفات ضروري، والتحلل من تسميم المجتمع اهم من التحلل من سرقة ماله. فهل فعل د. محمود قلندر، وهل يفعل جمال خالد، وهل فعل او سيفعل غيرهما من الذين سمموا المجتمع السوداني بتصريحات صورة وصوت ومقالات؟


شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
PropellerAds
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 87
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 87


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


د. عصام محجوب الماحي
د. عصام محجوب الماحي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)