. .
...
الإثنين 20 مايو 2019 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع


جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو


جديد الصوتيات

تغذيات RSS

المتواجدون الآن


Propellerads
المقالات
مكتبة مقالات الحوش السوداني
الشريعة ( المدغمسة) لاعادة توحيد السودان.
...
الشريعة ( المدغمسة) لاعادة توحيد السودان.
05-13-2019 04:14



11/05/2019م

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشريعة ( المدغمسة) لاعادة توحيد السودان.

أغفال الشريعة( المدغمسة) من بين الملاحظات التي رفعتها اللجنة الامنية للمجلس الانتقالي العسكري عبر( رامبو) الانقاذ (2) الفريق شمس الدين كباشي في تفنيده للوثيقة المقدمة من قوي الحرية والتغيير لوضع السودان في سكة الحرية والعدل والمساواة ورفع ( السرادق) من امام بوابة القيادة العامة .

الحجة نبل اطلقه الكباشي في صدر ثوار السودان ليثير حفيظة عبد الحي يوسف وعلي الحاج ليلتهب الشارع وتعود المسيرات التي ترفع المصاحف لنصرة الشريعة( المدغمسة) وتفك اعتصام القيادة بقتل الالاف من شباب السودان بينهم المسلم والمسيحي والوثني اتوا من كافة بقاع السودان من كاودا والمسالمة وعطبرة ومسيد البرعي وتشاء ارادة المولي عز وجل ان يطيش السهم فهو من قبيل ( اذهب للقصر وسأذهب للحبس) كذبة أخري يعاد انتاجها كصناعة العجل.

تعلو هتافات الخؤولة والاخوة من جوبا تدعو صيحاتهم لمسيرات سلمية لدك عرش الطاغية شريك البشير في تمزيق اللحمة السودانية وتنزل ملاحظة الكباشي عن الشريعة( المغمسة) بردا وسلاما علي بساط بحث وحدة أرض السودان التي حسدا من عند أنفسهم رأت مجموعة الطيب مصطفي فصلها بعيدا في قطع صريح لرحم ربطه الله بحبل يجري ماء زلالا.

رفع شعار الشريعة ( المدغمسة) يأتي في وقته الصحيح وثورة أهلنا في جنوب السودان تخطو للتشكل وهي منصورة باذن الله حتي تتواصل التحامات الشباب من طرفي السودان لصياغة بناء السودان الموحد القوي القادر علي تحويل التنوع الي وحدة وقوة .

ولنا في عبر ودروس صلح الحديبية خير مخارج للتفاوض وتغليب مصلحة المواطنة والي من يدكر بعض الذكري حيث جاء في ذلك الصلح :

  ثم أسرعت قريش في إرسال سهيل بن عمرو لعقد الصلح ، فلما رآه النبي صلى الله عليه وسلم قال : قد سهل لكم أمركم ، أراد القوم الصلح حين بعثوا هذا الرجل ، فتكلم سهيل طويلاً ثم اتفقا على قواعد الصلح ، وهي :

الأولى : رجوع الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه من عامه وعدم دخول مكة ، وإذا كان العام القادم دخلها المسلمون بسلاح الراكب ، فأقاموا بها ثلاثاً .
الثانية : وضع الحرب بين الطرفين عشر سنين ، يأمن فيها الناس .
الثالثة : من أحب أن يدخل في عقد مع محمد وعهده دخل فيه ، ومن أحب أن يدخل في عقد مع قريش وعهدهم دخل فيه .
الرابعة : من أتى محمداً من قريش من غير إذن وليه رده إليهم ، ومن جاء قريشاً ممن مع محمد لم يرد إليه .

    ثم قال الرسول صلى الله عليه وسلم : هات اكتب بيننا وبينك كتاباً ، فدعا الكاتب -وهوعلي بن أبي طالب - فقال : اكتب : بسم الله الرحمن الرحيم، فقال سهيل : أما الرحمن ، فما أدري ما هو ؟ ولكن اكتب : باسمك اللهم كما كنت تكتب . فقال المسلمون : والله لا نكتبها إلا بسم الله الرحمن الرحيم ، فقال صلى الله عليه وسلم : اكتب : باسمك اللهم ، ثم قال : اكتب : هذا ما قاضى عليه محمد رسول الله، فقال سهيل : والله لو نعلم أنك رسول الله ما صددناك عن  البيت ، ولكن اكتب محمد بن عبد الله، فقال : إني رسول الله ، وإن كذبتموني اكتب محمد بن عبد الله، ثم تمت كتابة الصحيفة .

ونسأل الله أن يبدلنا بسهيل بدلا عن الكباشي ولجنته ليسهل امر شباب السودان وينفك أسر السودان.

وتقبلوا أطيب تحياتي

مخلصكم / أسامة ضي النعيم محمد

شارك بتعليقك على صحفتنا في تويتر
PropellerAds
...

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 56
.
Propellerads

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 56


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


اسامة ضي النعيم محمد
اسامة ضي النعيم محمد

تقييم
0.00/10 (0 صوت)